A Secret Weapon For وظائف الموارد البشرية

Wiki Article



دعم الموظفين: يقدم القسم الدعم اللازم للموظفين خلال فترة التغيير، من خلال توفير التدريب والتوجيه والمشورة، ومساعدتهم على التكيف مع التغييرات الجديدة.

دعم التعويضات: في حال وقوع إصابات عمل، يتولى القسم متابعة إجراءات التعويض والتأمين اللازمة للموظفين المتضررين، بما يضمن حصولهم على حقوقهم كاملة.

التوافق والالتزام مع أنظمة العمل التوافق والالتزام مع أنظمة العمل

أقسام الموارد البشرية هي أيضًا الأقسام المسؤولة عن الأصول الأكثر قيمة للمؤسسة وموظفيها، ويُعرف متخصصي الموارد البشرية بأنهم المسؤولون عن التأكد بأن موظفينهم لديهم كل ما يحتاجون إليه لأداء مهامهم اليومية الاعتيادية.

كما أننا نقدم هذه الدورة باللغتين الإنجليزية والعربية أيضًا، وهي مزية مهمة لمن يجدون أريحية أكبر في التعامل مع المحتوى التعليمي العربي. 

تتضمن مهمة موظفي الموارد البشرية الحفاظ على قدرات القوى العاملة وتحسينها. هذا شيء يمكن تفويضه أو أتمتته. حيث يتطلب نظرة ثاقبة في استراتيجية أعمال الشركة والموارد المتاحة، كما يمكن أن تتضمن استراتيجية الموارد البشرية التدريب وزيادة أداء الموظف لتحقيق أهدافه قصيرة الأجل وطويلة الأجل اعتمادًا على احتياجات الشركة.

والذي بدوره تعيّن على المديرين التنفيذيين للموارد البشرية التفكير والعمل والمشاركة بشكل مختلف من حيث إدارة تحديات التوظيف.

سيتم تحسين تجربتنا على هذا الموقع من خلال السماح بملفات تعريف الارتباط السماح سيتم تحسين تجربتنا على هذا الموقع من خلال السماح بملفات تعريف الارتباط السماح

حمّل الآن المسار المهني لشهادات إدارة الموارد البشرية مجاناً من هنا.

انقر على الرابط من أهم متطلبات شغل هذه الوظيفة الحصول على درجة البكالوريوس في الأعمال أو الإدارة أو الموارد البشرية، مع امتلاك عدة سنوات من الخبرة في مجال الموارد البشرية، وامتلاك مهارات قيادية والخبرة في مجال تكنولوجيا المعلومات.

الرئيسية جميع الوظائف وظائف مدنية وظائف عسكرية وظائف شركات نتائج القبول دورات مجانية أخبار عامة وظائف حكومية بحث

النظام الاختياري البديل لمكافأة نهاية الخدمة (نظام الادخار)

تخصص الموارد البشرية يتيح الفرصة لاكتساب معرفة عميقة في مجالات الموارد البشرية مثل التوظيف، علاقات العمل، التدريب والتطوير، إلى جانب علاقات العمل والموظفين.

ونسعد في بكة بتقديم كل تلك الدورات لتلبية حاجة جميع المعنيين بالمجال من كافة مستويات الخبرة.

Report this wiki page